«خاني مع مراتي».. ابن يذبح والده السبعيني ويمزق جسده في إمبابة (تفاصيل صادمة)

واقعة هزت كل قلوب ساكني منطقة إمبابة، وذلك بعدما قام رجل في العقد الرابع من عمره بذبح وتمزيق جسد والده العجوز الذي يبلغ من العمر ما يقارب من حوالي 74 عاما في إحدى المناطق التابعة لمحافظة الجيزة.

المتهم: ابويا خاني مع مراتي

حيث قال المتهم بإدلاء اعترافاته كاملة اثناء التحقيقات، حيث قال:”راجل ناقص، عمل لي سحر وبوظ حياتي، وكان بيخوني مع مراتي” حيث يدعى المتهم سعيد .أ” يبلغ من السن ما يقارب من حوالي 45 سنة،ووالده يدعى “أ. ف”، يبلغ من العمر 74 سنة.

وأعترف بأنه قام بتمزيق جسده وذبحه ثم جرده من ملابسه وقطع عضوه الذكري، حيث قال إنه متزوج منذ 10 سنوات ومقيم في شقة بالقرب من شقة والده بمنطقة إمبابة.

وأضاف، أنه منذ ما يقارب من عامين بدأ يشعر بعدم الاتزان في التصرفات وبدى عصبي بشكل كبير وأصبحت زوجته وكل من حوله خائفون منه، فزعم أن والده صنع له سحرا وعلق قائلا:”هو كان غاوي سحر وشعوذة”.

وتابع قائلا: ” بعد فترة عرفت أن والدي هو اللي سحرلي وكان يعاشر زوجتي معاشرة الأزواج، فكنت لازم اقتله”.

خدت اجازة عشان اقتله

وروى تفاصيل يوم الحادث قائلا:”خدت إجازة من الشغل في أحد المطاعم، وصحيت بدري وخدت سكينة حامية، ودخلت أوضته لاقيته نايم فطعنته 9 طعنات حتى فارق الحياة، وبعدين قطعت عضوه الذكري، وبعدين مراتي جت وشافتنا صوتت وجريت وانا سلمت نفسي للشرطة”.

وقررت جهات التحقيق تشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة، واستجوبت النيابة المتهم الذي اعترف بارتكابه جريمة قتل والده، فقررت النيابة حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وبعد ذلك تمت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التي قضت بإعدامه بتهمة القتل العمد.

مقالات أخرى قد تهمك:

7 أشهر على فراقهما.. طفل يشعل النيران في جسده بمقابر والدته وشقيقه في قنا

«سائق أوبر» يتحرش بفتاة ويهددها بالاغتصاب في سيارته.. صور صادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى