عشيق قاتلة أطفالها الثلاثة بقنا يفجر مفاجأة من العيار الثقيل اثناء التحقيقات

كشف قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مباحث قنا، مفاجأت مدوية في واقعة مصرع 3 أطفال وإصابة والدهم بالتسمم، حيث أفادت التحريات أن الأم القاتلة كانت تربطها علاقة عاطفيةبشتب يعمل سائقا، وهو يعتبر متهم رئيسي مع الأم في تلك الواقعة وأنهما فكرا ونفذا سويا للتخلص من الزوج والأطفال.

حيث أكد المتهم الثاني وهو العشيق وجود علاقة غير شرعية مع الأم المتهم والتي تعد المتهم الأول في الحادث، وأنه هو الذي قام بإحضار العصير والمادة السامة وأعطاها للأم، وهي التي دست السم في 4 عبوات العصير وأعطتهم لزوجها والأطفال، وعند سؤالها من قبل أقارب زوجها عن تفاصيل ما حدث، فأوهمتهم أنهم تناولوا عصيرا فاسدا.

وبمواجهة المتهمة بأقوال المتهم الثانى لم تنكر على الإطلاق،كما كشفت التحريات أن هناك خلافات زوجية عديدة بين الزوج المجني عليه والأم القاتلة وكانت تترك شقة الزوجية كثيرا وتعود مرة أخرى بعد صلح زوجها لها، وكانت هناك علاقة غير شرعية تربطها بسائق ما يقارب من حوالي ستة أشهر.

كما أشارت التحريات، أن المتهمة حاولت تضليل العدالة في بادئ الأمر وتناقضت أقوالها، فكانت تؤكد أنهم شربوا عصير منتهي الصلاحية ثم غيرت أقوالها وقالت أنهم تناولوا وجبة غداء مسمومة، حتى توصلت التحقيقات أنها هي المتهم الأول والرئيسي في تسمم الأطفال والشروع في قتل زوجها.

وقررت النيابة العامة حبس الزوجة وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في القضية التي حملت رقم 1531 لسنة 2021 بمركز شرطة فرشوط.

مقالات أخرى قد تهمك:

«تساقطوا واحدا تلو الآخر».. قاتلة أطفالها الثلاثة بقنا تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتهم

«اخترت عشيقي وقتلتهم بالسم».. مفاجأت صادمة في اعترافات قاتلة أطفالها وزوجها بقنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى