«سائق أوبر» يتحرش بفتاة ويهددها بالاغتصاب في سيارته.. صور صادمة

أثارت إحدى الفتيات حالة من الجدل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب أنها قامت بنشر مجموعة من الصور التي ترصد من خلالها حالة تحرش جديد من قبل إحدى السائقين بشركة التوصيل “أوبر” لتحذر الفتيات الأخريات من هذا الشخص.

سائق أوبر يتحرش لفظيا بإحدى الفتيات

وقات فتاة تقيم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بطلب سيارة أوبر وذلك اثناء زيارتها لإحدى الأماكن في مصر، لتصدم برد فعل سائق الأوبر أثناء طلبها للسائق، حيث قامت بنشر مجموعة من الصور التي ترصد تحرشه بها ومحاوله اغتصابها، فالسائق يدعى “رضا” وذلك بحسب ما دونته الصور عن الواقعة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

حيث فوجئت الفتاة بأن السائق يقول لها ألفاظ إباحية، واختتم كلامه معها بـ «هغتصبك في العربية»، فعلى الفور أبدت الفتاة استنكارها من ذلك الفعل وقامت بنشر صور المحادثة على الفيسبوك لتحذير الفتيات.

وعلقت الفتاة على الصور بمجموعة من الكلمات باللغة الانجليزية، وترجمت قائلة: «شكرًا مصر، إذا كان هناك أى شخص يمكنه المساعدة، يرجى الاتصال بي فى أسرع وقت ممكن.. إلى جميع أصدقائي، يرجى الحذر من هذا المفترس».


وأختتمت قائلة: «طلب أوبر ده في مصر الجديدة بالقاهرة، كان نفسي أقولكوا إن المحادثة انتهت لما بطلت أرد، بس مابقاش.. أتمنى أيضا أن تمكن من وصف ما شعرت به، من فضلكم احذروا، أنا بجد لسه مصدومة ومصدومة جدا».

وعلى الفور، قام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليق على الصور مستنكرين تلك الواقعة، وقاموا بمشاركة تلك الصور على نطاق واسع.

مقالات أخرى قد تهمك:

«كانوا عارفين إنهم بيموتوا».. طبيب يفجر مفاجأة حول واقعة وفاة سائق أوبر وفتاة في الهرم

تفاصيل صادمة بواقعة وفاة سائق أوبر وفتاة داخل السيارة في الهرم (القصة كاملة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى