بيراميدز يستهدف التعاقد مع مهاجم الزمالك في الصيف

تستهدف إدارة نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد المدير التنفيذي، التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب تونس، سيف الدين الجزيري، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المُقبلة.

وترغب إدارة بيراميدز في التعاقد مع سيف الجزيري، في الصيف المقبل، بناء على طلب الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة اليوناني تاكيس جونياس، لتدعيم هجوم الفريق.

وأبدى جونياس إعجابه بالمهاجم التونسي، ويرى المدرب اليوناني أن مهاجم الزمالك متمرس في الدوري المصري الممتاز، وسيفيد بيراميدز خلال المرحلة المقبلة، حسبما ورد بقناة أون تايم سبورت.

وخرج سيف الدين الجزيري من حسابات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، مؤخرا ولم يعد المهاجم الأساسي للفريق في ظل اعتماده على عمر السعيد بصفة أساسية.

وانضم الجزيري لقائمة منتخب تونس استعدادًا لبدء منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023 ودورة اليابان الدولية التي تندرج في إطار التحضير لمونديال قطر 2022.

ويلتقي منتخب تونس مع غينيا الاستوائية في الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا 2023 يوم 2 يونيو المقبل ثم سيواجه بوتسوانا يوم 5 من نفس الشهر.

طبيب الزمالك يكشف عن إصابة فتوح ومدة غيابه

الزمالك يهزم الإسماعيلي بثنائية ويعزز صدارة الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى