حقيقة إقالة موسيماني بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا

تداولت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، وجود نية من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لإقالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

ويأتي ذلك بسبب فشل موسيماني في قيادة فريق الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الخسارة أمام الوداد المغربي، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس الاثنين.

وحقق فريق الوداد المغربي فوزا غاليا على نظيره الأهلي، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

من جهته أكد مجلس إدارة الأهلي أنه لم يدعُ لأي اجتماعات طارئة لمناقشة أي أمور فنية أو إدارية تخص الفريق الأول لكرة القدم، وكل ما تردد في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة.

ورغم أن إدارة الأهلي لا تنوي الإطاحة بالمدرب الجنوب إفريقي، لكنه ستعقد معه اجتماعا خلال الفترة المُقبلة بعد وصول البعثة قادمة من المغرب صباح اليوم الثلاثاء.

وستناقش إدارة الأهلي مع موسيماني أسباب خسارة الفريق الفنية للنهائي، بالإضافة إلى التشكيل من أجل التعديل خلال المباريات القادمة في بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

وفشل فريق الأهلي في الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي ويمتلك في جعبته 10 ألقاب من البطولة وهو أكثر الأندية تتويجا باللقب.

الوداد المغربي بطلا لدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي

مفاجأة في تشكيل الأهلي لمواجهة الوداد بنهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى