بعد إنتهاء إعارته.. جيرارد يحسم موقف تريزيجيه مع أستون فيلا

وضع ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، خطته للفيلا خلال سوق الإنتقالات الصيفية 2022، باللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، بالإضافة إلى اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم.

وحسم جيرارد موقف الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق، والذي انتهت إعارته مع نادي إسطنبول باشاك شهير والتي بدأت في يناير الماضي حتى نهاية الموسم.

وسيكون تركيز إدارة نادي أستون فيلا بشكل كبير على بيع بعض اللاعبين المهمين، وبات النادي على استعداد للنظر في العروض المقدمة لكل من محمود حسن تريزيجيه، بالإضافة إلى مورجان سانسون وأنور الغازي المعار إلى إيفرتون وحتى برتراند تراوري، الذي كان له دور ضئيل في الموسم الماضي.

وتبقى هناك علامات استفهام كبيرة حول مستقبل دوجلاس لويز، الذي ارتبط بمجموعة من الأندية الكبرى، وتوقف عن توقيع عقد جديد مع الفيلا، ويتبقى في عقده عام وحيد، حسبما ذكرت شبكة سكاي سبورتس.

الجدير بالذكر أن تريزيجه انضم لمعسكر منتخب مصر خلال الساعات الماضية، استعدادا لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023.

تريزيجيه يوجه رسالة لمحمد صلاح بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا

أستون فيلا يُخطط لبيع تريزيجيه في الصيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى