موعد مباراة منتخب مصر الودية مع كوريا الجنوبية

كشف الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، ظهر اليوم الثلاثاء، عن موعد مباراة ودية منتخب كوريا الجنوبية مع نظيره المصري، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى بطولة كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر، كثاني المجموعة الأولى برصيد 23 نقطة، رفقة منتخب إيران المتصدر برصيد 25 نقطة.

وأوضح الاتحاد الكوري عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن مباراة منتخب كوريا الجنوبية مع منتخب مصر، ستقام يوم الثلاثاء الموافق 14 يونيو الجاري وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت كوريا الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 والتى تضم كلاً من غينيا و مالاوي و إثيوبيا، على أن تبدأ التصفيات بداية من 30 من مايو الجاري حتى 14 يونيو المقبل.

ويفتتح منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، مشواره في التصفيات بمواجهة منتخب غينيا ثم إثيوبيا ثم مالاوي ذهابًا و إيابا ثم غينيا في الجولة الخامسة ويختتم مبارياته بمواجهة إثيوبيا في الجولة السادسة.

الجدير بالذكر أن تصفيات كأس أمم أفريقيا تقام بمشاركة 48 منتخبا مقسمة إلى 12 مجموعة، يتأهل منها الأول والثاني باستثناء مجموعة كوت ديفوار، سيتأهل منها فريق واحد، على أن تقام البطولة بين يومي 14 يونيو و14 يوليو لعام 2023.

فتوح وراء عودة كريم حافظ إلى معسكر منتخب مصر بعد استبعاده

رسميا.. اتحاد الكرة يعلن عدد الجماهير في مباراة منتخب مصر وغينيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى