7 أشهر على فراقهما.. طفل يشعل النيران في جسده بمقابر والدته وشقيقه في قنا

واقعة هزت مشاعر الإنسانية في قلوب الكثير من المواطنين، حيث قام طفل بإشعال النيران في جسده بمقابر والدته وشقيقه حزنا على فراقهما، وذلك صباح اليوم الخميس، في قرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

مما أدى إلى إصابته بجروح من الدرجة الثالثة، وذلك بعدما قام بسكب بنزينًا على جسده وأشعل النيران في جسده، أثناء تواجده فوق قبر والدته وشقيقهبعد مرور ما يقارب من حوالي 7 أشهر على وفاتهما.

حيث تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من أمن مستشفى فرشوط، يفيد بوصول طفل في العقد الأول من عمره مقيم في قرية الكرنك في مركز أبوتشت، شمال المحافظة، مصابًا بعدد من الجروح المتفرقة في جسده.

وتبين من التحريات، أن هذا الطفل المصاب يدعى فارس يسري عبدالمنعم، عمره ما يقارب من حوالي 15 عامًا، وقام بسكب بنزين على جسده وأشعل النيران مما تسبب في إصابته بحروق بالغة، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط في حالة خطيرة.

كما كشفت التحريات، أن لقيت والدته ونجلها مصرعهما بينما أصيب والده بحالة اختناق أثناء التدفئة بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا، ومن وقتها هذا وهو يعاني من حالة نفسية سيئة وحاول الانتحار عدة مرات.

مقالات أخرى قد تهمك:

النيابة تفجر مفاجأة من العيار الثقيل في واقعة قتل محاسب طوخ

«سائق أوبر» يتحرش بفتاة ويهددها بالاغتصاب في سيارته.. صور صادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى