الوداد المغربي بطلا لدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي

توج فريق الوداد الرياضي المغربي ببطولة دوري أبطال أفريقيا رسميا مساء اليوم الاثنين، للمرة الثالثة في تاريخ النادي، بعد فوزه على الأهلي.

وحقق فريق الوداد المغربي فوزا غاليا على نظيره الأهلي، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأحرز زهير المترجي هدف الوداد المغربي الأول في الدقيقة 15 من عمر المباراة، عن طريق تسديدة صاروية من خارج حدود منطقة الجزاء لم يستطع محمد الشناوي التصدي لها وسكنت الشباك.

وسجل زهير المترجي أيضا هدف الوداد الثاني في الدقيقة 48 من هجمة مرتدة سدد في المرة الأولى وتصدى الشناوي للكرة، لكن المترجي تابعها وسددها المرة الثانية في الشباك.

وجاء الشوط الأول مشتعلا منذ البداية مع أفضلية تامة لصالح أصحاب الأرض، وهدد مرمى محمد الشناوي في أكثر من كررة عن طريق الثنائي زهير المترجي والكونغولي مبينزا، بينما جاءت أخطر فرص الأهلي في الدقيقة 52 براسية ياسر إبراهيم مرت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني قضى المترجي على طموحات الأهلي في العودة بعدما سجل الهدف الثاني، لكن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لم يياس ودفع بكل أوراقه الهجومية لكنه فشل في فك شباك الوداد.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكما للساحة، وعاونه كل من الجنوب إفريقي زاخيل ثوسي سيويلا حكم مساعد أول، ومن ليسوتو سورو باتسوان حكم مساعد ثانٍ، الأنجولي هيلدر مارتينيز حكما رابعا، وتواجد في تقنية الفار، حكم فيديو أول الإثيوبي باملك تسيمبا، ومعه الثنائي السوداني محمد عبدالله والتونسي هيثم قيراط.

وبهذه النتيجة فشل فريق الأهلي في الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي ويمتلك في جعبته 10 ألقاب من البطولة وهو أكثر الأندية تتويجا باللقب.

فيديو| الوداد المغربي يسجل الهدف الأول أمام الأهلي بتسديدة صاروخية

مفاجأة في تشكيل الأهلي لمواجهة الوداد بنهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى