فيديو| الوداد المغربي يسجل الهدف الأول أمام الأهلي بتسديدة صاروخية

سجل زهير المترجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي المغربي، الهدف الأول لصالح فريقه ضد الأهلي، في المباراة المقامة مساء اليوم الاثنين، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء هدف المترجي في الدقيقة 15 من عمر المباراة، عن طريق تسديدة صاروية من خارج حدود منطقة الجزاء لم يستطع محمد الشناوي التصدي لها وسكنت الشباك.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكما للساحة، ويعاونه كل من الجنوب إفريقي زاخيل ثوسي سيويلا حكم مساعد أول، ومن ليسوتو سورو باتسوان حكم مساعد ثانٍ، الأنجولي هيلدر مارتينيز حكما رابعا، ويتواجد في تقنية الفار، حكم فيديو أول الإثيوبي باملك تسيمبا، ومعه الثنائي السوداني محمد عبدالله والتونسي هيثم قيراط.

ويسعى فريق الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا والتتويج بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

وكان فريق الأهلي تأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق وفاق سطيف، بنتيجة 6-2 بمجموع ذهاب وإياب مباراتي نصف النهائي.

على الجانب الأخر، تأهل فريق الوداد المغربي إلى نهائي البطولة وذلك بعد فوزه على فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 4-2 بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

بث مباشر مشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد

الأهلي الركراكي يعلن تشكيل الوداد المغربي لمواجهة الأهلي بنهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى