مفاجأة في تشكيل الأهلي لمواجهة الوداد بنهائي دوري الأبطال

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد الرياضي المغربي.

وتقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، في التاسعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الوداد المغربي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم- أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – حسين الشحات – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: بيرسي تاو.

ويجلس على دكة البدلاء: رامي ربيعة – محمد شريف – وليد سليمان – على لطفي – عمرو السولية – صلاح محسن – محمد مجدي أفشة – محمود وحيد – كريم فؤاد.

ويسعى فريق الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا والتتويج بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكما للساحة، ويعاونه كل من الجنوب إفريقي زاخيل ثوسي سيويلا حكم مساعد أول، ومن ليسوتو سورو باتسوان حكم مساعد ثانٍ، الأنجولي هيلدر مارتينيز حكما رابعا، ويتواجد في تقنية الفار، حكم فيديو أول الإثيوبي باملك تسيمبا، ومعه الثنائي السوداني محمد عبدالله والتونسي هيثم قيراط.

وتأهل فريق الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق وفاق سطيف، بنتيجة 6-2 بمجموع ذهاب وإياب مباراتي نصف النهائي.

مشادة كلامية بين مجلس الأهلي وأمن ملعب محمد الخامس بسبب الخطيب

5 قنوات مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى