محمد صلاح يرد على مستقبله مع ليفربول وكيف تجاوز خيبة المنتخب

ظهر الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، في المؤتمر الصحفي مع يورجن كلوب المدير الفني للفريق لأول مرة، كما تواجد زميله هندرسون للحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح خلال المؤتمر الصحفي: “مستقبلي؟ أنا باقي في ليفربول الموسم المقبل بكل تأكيد، انا باقي، أنا لا افكر بالعقد حاليًا، لا اريد أن أكون أنانيًا، الأمر يتعلق بالفريق، لدينا مباراة مهمة”.

وأضاف: “بعدما حدث يوم الأحد الجميع متحفز للنهائي، سنذهب للقتال ونحن متحمسون جدًا، أريد تحقيق دوري الأبطال مجددًا، أريد هندرسون أن يرفع اللقب مجددًا”.

وتابع: “مازلت أتذكر لحظة الإصابة في كييف ضد ريال مدريد في 2018، كانت أسوء لحظات مسيرتي، كنت محطمًا جدًا بعد أن قضيت موسم مميز ثم أغادر النهائي بسبب الإصابة، إنه أسوء شيء قد يحصل لأي لاعب، عرفت النتيجة من المستشفى”.

وواصل تصريحاته: “بعد نهائي كييف 2018 عُدنا وتحدثنا وقلنا أننا سنقاتل على كل شيء، بعد إصابتي ضد ريال مدريد ذهبت وحققت الأبطال بعدها وهذا هو نوع من أنواع الانتقام”.

وأكمل: “أنا اقضي موسم جيد بل جيد جدًا بالواقع، كفريق نحن نُبلي بشكل جيد وانا أحاول مساعدة الفريق، مساعدة الفريق هو أهم شيء”.

واختتم حديثه: “لم أحصل على وقت كافي للتفكير بنتائج منتخب مصر بعد أمم أفريقيا بل عدت مباشرة للتدريبات، لم يُحالفنا الحظ بالدوري هذا الموسم لكن السيتي فريق رائع جدًا وعلينا أن نكون واقعيين”.

فالفيردي يرد على تصريحات محمد صلاح بالإنتقام من الريال في النهائي

ليفربول يتغنى بإنجاز محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى