فالفيردي يرد على تصريحات محمد صلاح بالإنتقام من الريال في النهائي

رد سانتياجو فالفيردي لاعب وسط فريق ريال مدريد، على تصريحات الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، بربغبته في الإنتقام من ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد نهائي 2018.

وكان ليفربول خسر نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 ضد ريال مدريد، كما تعرض محمد صلاح للإصابة في بداية اللقاء بعد كرة مشتركة مع سيرخيو راموس مدافع وقائد الفريق وقتها.

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء: من الطبيعي أن يرغب محمد صلاح في الانتقام، كلنا نريد النهوض والعودة وتصحيح شئ جعلنا نحزن عليه في الماضي.

وتابع حديثه عليك أن تحترم رأي محمد صلاح وكل لاعبي ليفربول عن المباراة النهائية، ستكون مباراة صعبة للغاية علي الفريقين.

وواصل : نحن نستمتع كثيراً مع بعضنا ومع العائلة ونعمل كثيراً أيضاً ونحن نتطلع إلى تلك المباراة، قد يكون يوم السبت أهم يوم في حياتي.

وأكمل تصريحاته: أريد أن ألعب مع أبني ومع زوجتي وأن أكون قادراً على التحدث عن تلك اللحظة هو ما يمنحني القوة لتقديم أفضل ما لدي مع الفريق.

واختتم : أنا أحتفظ بجميع المباريات لأن الجميع ساعدوا في الوصول إلى هنا، لقد منحونا جميعاً القوة للوصول إلى هنا، ضد باريس كلفنا ذلك الكثير حتى جاء الهدف الأول، أمام تشيلسي تركنا الأمر كثيراً وفي النهاية كان علينا العودة وأمام السيتي حققنا ذلك ايضًا.

ويقام نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، يوم السبت الموافق 28 من شهر مايو الجاري وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد دي فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

كورتوا يُحذر ريال مدريد من خطورة صلاح وماني قبل نهائي دوري الأبطال

ليفربول يتغنى بإنجاز محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى