ليفربول يتغنى بإنجاز محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

تغنى نادي ليفربول الإنجليزي بالدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق، وذلك بعد إنتهاء موسم 2021-2022 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالأمس الأحد، وحصد مو جائزتين.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل صانع العاب خلال هذا الموسم، وذلك بعد قيامه بـ13 تمريرة حاسمة متفوقًا على زميله بالفريق ترينت ألكسندر أرنولد الذي صنع 12 هدفًا.

كما حصل محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي، كهداف لبطولة الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا متساويا مع الدولي الكوري الجنوبي هيونج مين سو مهاجم فريق توتنهام هوتسبير.

وكتب نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” اليوم الاثنين: “محمد صلاح حامد محروس غالي”

وأضاف ليفربول: “الملك المصري محمد صلاح يفوز بجائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة كأكثر لاعب حققها من القارة السمراء”.

وبات محمد صلاح ثاني لاعب في البريميرليج يفوز بلقب الحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب في موسم واحد بعد الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، الذي فاز بهما في الموسم الماضي.

وأنهى فريق مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي في الصدارة برصيد 93 نقطة، أما ليفربول في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 92 نقطة، بينما يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث برصيد 74 نقطة، ثم توتتنهام هوتسبير في المركز الرابع برصيد 71 نقطة.

رسميا.. محمد صلاح يفوز بجائزتين هذا الموسم في الدوري الإنجليزي

بعد تتويج جوارديولا بالبريميرليج.. قائمة المدربين الأكثر حصولاً على الدوري الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى