فيديو.. مؤمن زكريا وكهربا يؤازران الأهلي قبل نهائي أفريقيا

حرص مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، ومحمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والمعار لفريق هاتاي سبور التركي، على حضور مران الفريق، عصر اليوم الثلاثاء.

وتواجد مؤمن زكريا ومحمود كهربا في مران الفريق والمقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة، لدعم ومؤازرة لاعبي الأهلي وذك قبل السفر غدا الأربعاء إلى المغرب استعدادا لمواجهة الوداد الرياضي المغربي.

وتقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، يوم الاثنين المقبل الموافق 30 مايو 2022، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، أي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكما للساحة، ويعاونه كل من الجنوب إفريقي زاخيل ثوسي سيويلا حكم مساعد أول، ومن ليسوتو سورو باتسوان حكم مساعد ثانٍ، الأنجولي هيلدر مارتينيز حكما رابعا، ويتواجد في تقنية الفار، حكم فيديو أول الإثيوبي باملك تسيمبا، ومعه الثنائي السوداني محمد عبدالله والتونسي هيثم قيراط.

وتأهل فريق الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق وفاق سطيف، بنتيجة 6-2 بمجموع ذهاب وإياب مباراتي نصف النهائي.

الجدير بالذكر أن فريق الوداد المغربي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد فوزه على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة 4-2 بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

الأهلي يشكر ليفربول ومحمد صلاح على الإحتفال بمؤمن زكريا

الأهلي: دعم رحلات الجماهير لحضور نهائي دوري الأبطال بدون حد أقصى للعدد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى