الأهلي: دعم رحلات الجماهير لحضور نهائي دوري الأبطال بدون حد أقصى للعدد

قال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن دعم الأهلي لرحلة اليوم الواحد للجماهير المسافرة إلى المغرب سوف يكون بدون حد أقصى للعدد الراغب في السفر.

وأضاف شلبي في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إن خزينة النادي سوف تتحمل ثلاثة آلاف جنيه عن كل فرد من المسافرين من خلال شركتي «لاكي تورز وماستر ترافيل» الوطنيتين واللتين تم تكليفهما بالمهمة.

وأكمل حديثه: الأهم أن الأهلي سوف يستمر في دعمه المالي أيًّا كان العدد المسافر للمغرب وفقًا لما طلبه النادي من الاتحاد الإفريقي في مكاتبة رسمية قبل أسبوع (نصف سعة الاستاد الذي تقام عليه المباراة)، وذلك لمساندة الفريق في مباراته المرتقبة في نهائي دوري الأبطال.

وتقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، يوم الاثنين المقبل الموافق 30 مايو 2022، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، أي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتأهل فريق الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق وفاق سطيف، بنتيجة 6-2 بمجموع ذهاب وإياب مباراتي نصف النهائي.

الجدير بالذكر أن فريق الوداد المغربي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد فوزه على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة 4-2 بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

الأهلي: لا نعلم شيئًا عن الرحلات الفردية ومستمرين في دعم سفر الجماهير

رسميا.. رابطة الأندية توافق على طلب الأهلي وتؤجل مباراة إيسترن كومباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى