الأهلي يشكر ليفربول ومحمد صلاح على الإحتفال بمؤمن زكريا

أرسلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا اليوم الاثنين، إلى نادي ليفربول الإنجليزي يهنئه وجماهيره بالفوز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي.

وأكد النادي الأهلي في خطابه على عظيم شكره وامتنانه وجماهيره على اللفتة الرائعة التي قام بها لاعبو ليفربول، وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح، أثناء احتفالهم بالكأس مع نجم الأهلي ومصر مؤمن زكريا.

وأوضح الأهلي أن تلك اللحظة التي لمست القلوب وعكست عراقة النادي الإنجليزي، وقيمة ابن مصر محمد صلاح الذي يفخر جميع المصريين بالمكانة الرفيعة والنجاح الباهر الذي يحققه مع ناديه في كل البطولات.

وجدد النادي الأهلي شكره لكل منظومة نادي ليفربول إدارة ومدربين وجماهير، وخص بالشكر النجم الكبير محمد صلاح، وتمنى لهم التوفيق.‎

وتوج فريق ليفربول ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي، للمرة الثامنة في تاريخه وذلك بعد فوزه بضربات الترجيح بنتيجة 6-5، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

واحتفل محمد صلاح ولاعبو فريق ليفربول، بالبطولة مع مؤمن زكريا في غرفة خلع الملابس عقب إنتهاء المباراة، كما رفع لاعب الأهلي السابق درع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول وساوثهامبون بالدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى