رسميا.. محمد صلاح يفوز بجائزتين هذا الموسم في الدوري الإنجليزي

فاز الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، رسميا مساء اليوم الأحد، وذلك بعد انتهاء بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل صانع العاب خلال هذا الموسم، وذلك بعد قيامه بـ13 تمريرة حاسمة متفوقًا على زميله بالفريق ترينت ألكسندر أرنولد الذي صنع 12 هدفًا.

كما حصل محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي، كهداف لبطولة الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا متساويا مع الدولي الكوري الجنوبي هيونج مين سو مهاجم فريق توتنهام هوتسبير.

وبات محمد صلاح ثاني لاعب في البريميرليج يفوز بلقب الحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب في موسم واحد بعد الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، الذي فاز بهما في الموسم الماضي.

وتوج فريق مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022، رسميا مساء اليوم الأحد، وذلك في ختام البريميرليج بعد فوزه على أستون فيلا.

وفاز مانشستر سيتي بالبريميرليج بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، وذلك بعدما تمكن من تحويل تأخره أمام أستون فيلا بهدفين إلى فوز بنتيجة 3-2.

وأنهى فريق مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي في الصدارة برصيد 93 نقطة، أما ليفربول في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 92 نقطة، بينما يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث برصيد 74 نقطة، ثم توتتنهام هوتسبير في المركز الرابع برصيد 71 نقطة.

سون يُقاسم محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي

رسميا.. مانشستر سيتي بطلا للبريميرليج بعد ريمونتادا تاريخية ضد أستون فيلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى