الشوط الأول.. تعادل الأهلي والبنك والحكم يلغي هدفا ويطرد عبدالحفيظ

تعادل فريق الأهلي مع نظيره البنك الأهلي، سلبيا خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وألغى حكم المباراة هدفا لصالح الأهلي عن طريق محمود وحيد في الدقيقة 30، وذلك بعد تمريرة ضرب بها محمد مجدي أفشة دفاعات البنك الأهلي، لكن الحكم ألغاه لعدم تنفيذ الخطأ بشكل صحيح من رامي ربيعة.
وأشهر الحكم أمين عمر البطاقة الحمراء في وجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، نظرا لاعتراضه على قرارات الحكم، ليغادر ملعب المقاولون ويتواجد بالمدرجات.
وجاء الشوط الأول مشتعلا وحماسيا من جانبلا كلا الفريقين، هدد فيه كل فريق مرمى الآخر وكان الأهلي الأخطر ونجح في التسجيل لكن تم إلغاء الهدف.

ويُدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، الحكم الدولي أمين عمر، ويعاونه كل من أحمد حسام وسمير جمال حكام راية، ومحمد العتباني حكمًا رابعًا، وفي تقنية الفار يتواجد كل من محمد سلامة، وهاني عبدالفتاح معاونًا له.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة جمعهم من 14 مباراة فقط خاضها ببطولة الدوري حتى الآن، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الثامن برصيد 24 نقطة جمعهم من 17 مباراة.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني من الجدول برصيد 39 نقطة.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي مع البنك في الدوري المصري

مفاجأة في تشكيل الأهلي لمباراة البنك بالدوري المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى