بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي مع البنك في الدوري المصري

حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، يقدم موقع “لايف نيوز” بث مباشر لمباراة الأهلي مع البنك الأهلي، والتي ستنطلق بعد قليل في بطولة الدوري العام.

ويحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره البنك الأهلي، في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بعدما تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا مُتخطياً عقبة فريق وفاق سطيف الجزائري بالفوز عليه برباعية نظيفة في لقاء الذهاب بالقاهرة ثم التعادل معه بهدفين لمثلهما بالجزائر في لقاء العودة ، ويلعب الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري أمام الوداد بالمغرب.

ويُدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، الحكم الدولي أمين عمر، ويعاونه كل من أحمد حسام وسمير جمال حكام راية، ومحمد العتباني حكمًا رابعًا، وفي تقنية الفار يتواجد كل من محمد سلامة، وهاني عبدالفتاح معاونًا له.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة جمعهم من 14 مباراة فقط خاضها ببطولة الدوري حتى الآن، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الثامن برصيد 24 نقطة جمعهم من 17 مباراة.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني من الجدول برصيد 39 نقطة.

أزمة في الأهلي قبل مواجهة البنك بالدوري المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى