مفاجأة في تشكيل الأهلي لمباراة البنك بالدوري المصري

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، عن تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة البنك الأهلي في الدوري.

ويحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره البنك الأهلي، في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة البنك الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، محمود وحيد.

خط الوسط: رامي ربيعه، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف.

وتضم دكة بدلاء الأهلي كل من: علي لطفي – وليد سليمان – حسين الشحات – صلاح محسن – علي معلول – كريم فؤاد – أحمد نبيل كوكا – محمد نصير – زياد طارق.

ويُدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، الحكم الدولي أمين عمر، ويعاونه كل من أحمد حسام وسمير جمال حكام راية، ومحمد العتباني حكمًا رابعًا، وفي تقنية الفار يتواجد كل من محمد سلامة، وهاني عبدالفتاح معاونًا له.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة جمعهم من 14 مباراة فقط خاضها ببطولة الدوري حتى الآن، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الثامن برصيد 24 نقطة جمعهم من 17 مباراة.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني من الجدول برصيد 39 نقطة.

لجنة الأهلي تبدأ أول خطوات تسهيل سفر الجماهير لنهائي دوري الأبطال

ماذا يفعل الأهلي حينما يلعب نهائي دوري الأبطال خارج أرضه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى