الوداد المغربي يُجهز مفاجأة للأهلي في نهائي دوري الأبطال

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد الرياضي المغربي، بقيادة وليد الركراكي، في التجهيز للمباراة الهامة والمرتقبة أمام فريق الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب، يوم الاثنين المقبل الموافق 30 مايو 2022، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، أي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسابق الطاقم الطبي لفريق الوداد الرياضي الزمن من أجل تسريع عودة زهير المترجي لاعب الفريق، وتجهيزه للمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليكون مفاجأة الفريق في النهائي.

ويبدو أن الطاقم الطبي متفائل بشأن إمكانية عودة زهير المترجي إلى كتيبة مدربه وليد الركراكي وإمكانية مشاركته في نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي، حسبما ذكر موقع 360 سبور المغربي.

ويواصل المترجي غيابه عن تدريبات الوداد الجماعية، ويخضع  لبرنامج تأهيلي خاص في إطار استفادته بداية الأسبوع المقبل من التجهيزات الطبية لمركز محمد السادس، التي ستساعد اللاعب المذكور على استعادة عافيته.

وكان المترجي أصيب في مباراة الذهاب التي جمعت بين الوداد ومضيفه بيترو أتلتيكو، ليغيب عن مباراة إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا.

تأهل فريق الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق وفاق سطيف، بنتيجة 6-2 بمجموع ذهاب وإياب مباراتي نصف النهائي.

الجدير بالذكر أن فريق الوداد المغربي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد فوزه على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة 4-2 بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

رسميا.. الكاف يعلن موعد وملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية

الكاف يوقع عقوبة على الوداد المغربي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى