رسميا.. الكاف يعلن موعد وملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، ظهر اليوم الثلاثاء، عن موعد ومكان نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد الرياضي المغربي، وكذلك نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بين نهضة بركان المغربي وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.

وأوضح الاتحاد الإفريقي في بيانه الصادر اليوم عبر الموقع الرسمي، أن نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية، سيقام بنهاية هذا الأسبوع بين أورلاندو بايرتس ونهضة بركان وذلك في تمام الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي، أي الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

وأشار الكاف إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية سيقام على ملعب جودسويل أكبابيو الدولي في أويو بنيجيريا، يوم الجمعة المقبل الموافق 20 مايو 2022.

وستقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد، يوم الاثنين المقبل الموافق 30 مايو 2022، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

ومن المُقرر أن يقام نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش والمغرب، أي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتأهل فريق الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق وفاق سطيف، بنتيجة 6-2 بمجموع ذهاب وإياب مباراتي نصف النهائي.

الجدير بالذكر أن فريق الوداد المغربي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد فوزه على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة 4-2 بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

الكاف يوقع عقوبة على الوداد المغربي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

8 قرارات لمجلس إدارة الأهلي بخصوص ملعب نهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى