الكاف يوقع عقوبة على الوداد المغربي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

قررت لجنة التأديب بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، مساء اليوم الاثنين، توقيع عقوبة على نادي الوداد الرياضي المغربي، على خلفية أحداث مباراة شباب بلوزداد الجزائري، والتي أقيمت يوم 24 من أبريل الماضي، في ربع نهائي دوري الأبطال.

واتهمت لجنة التأديب بالكاف فريق الوداد الرياضي المغربي، بسوء السلوك بعد أن اقتحمت جماهيره أرض الملعب للاحتفال وألقوا اعتراضات على مباراتهم ضد شباب بلوزداد.

من جهتها أعلنت لجنة الانضباط بالكاف، فرض غرامة مالية قدرها 8000 دولار أمريكي على نادي الوداد بسبب قيام جماهير النادي برمي زجاجات المياه على أرضية الملعب.

كما فرضت لجنة الانضباط غرامة مالية قدرها 10000 دولار أمريكي على نادي الوداد المغربي لاقتحام الملعب وعدم الالتزام بالإجراءات الأمنية.

وأعلنت لجنة الانضباط تخفيض عدد جماهير نادي الوداد المغربي في استاد ملعب مركب محمد الخامس بحد أقصى 30 ألف متفرج خلال نصف النهائي لعدم الامتثال وتطبيق القواعد الأمنية الحالية.

وأشارت اللجنة في بيانها أنه في حالة عدم الامتثال لهذه التعليمات، سيقوم مجلس التأديب تلقائيًا بفرض عقوبة الأبواب المغلقة في مباراتي الوداد القادمتين على ملعبه.

الجدير بالذكر أن فريق الوداد المغربي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد فوزه على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة 4-2 بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

رئيس الوداد يرد على طلب الأهلي بإقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب محايد

بعد تأهل الوداد المغربي.. من هو حكم نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى