بعد تأهل الوداد المغربي.. من هو حكم نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على الحكم الذي سيدير مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سيقام بالدار البيضاء في المغرب، يوم 30 من شهر مايو الجاري.

وتحدد أول طرف في نهائي دوري الأبطال وهو فريق الوداد المغربي، وذلك بعد فوزه على بترو أتلتيكو الأنجولي، في مباراتي نصف النهائي بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين.

ووضع فريق الأهلي قدما في النهائي، وذلك بعد فوزه على نظيره وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي WE السلام، السبت الماضي وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتفاضل لجنة الحكام بالكاف، بين الثنائي الحكم الدولي الزامبي جاني سيكازوي، والحكم الدولي الجامبي بكاري جاساما، لإدارة نهائي دوري أبطال أفريقيا، حسبما ذكرت قناة أون تايم سبورت.

واستبعدت لجنة الحكام بالكاف، كل من التونسي صاديق السالمي من إدارة النهائي، وذلك بسبب تحكيمه مباراة الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف، وأيضا الإثيوبي باملاك تسيما الذي أدار مباراة الذهاب.

كما قررت لجنة الحكام، استبعاد الجزائري مصطفى غربال من إدارة النهائي، وذلك بسبب تحكيمه مباراة الذهاب في نصف النهائي بين الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو، وأيضا فيكتور جوميز، الذي أدار مباراة الإياب.

أول رد من رئيس الفيفا بشأن استضافة المغرب نهائي دوري أبطال أفريقيا

الاتحاد القطري يوضح حقيقة استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى