رئيس الوداد يرد على طلب الأهلي بإقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب محايد

رد سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي المغربي، على خطاب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في دولة محايدة، بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتسابق في الدور قبل النهائي للبطولة.

وقال الناصيري في تصريحات نقلتها صحيفة المنتخب المغربية، إن الوداد مؤٍسسة تحترم المؤسسات محليا و قاريا، وهذا مذهب لن يحيد عنه، لذلك لن يقوم بالرد على خطاب الأهلي الموجه للكاف بشأن رفض احتضان مركب محمد الخامس نهائي نسخة دوري الأبطال الحالية.

وأضاف: “من رشح الدار البيضاء هو فوزي لقجع رئيس الاتحاد مشكورا وأكيد أن للترشيح خلفيات كبيرة منها انخراط المغرب الدائم والمستمر مع كل ما من شأنه أن يرفع من مستوى وإشعاع الكرة الأفريقية”.

وأكمل: “تقدمنا بالترشيح و16 فريقا في سباق دوري الأبطال بداية من دور المجموعات، كان الوداد والرجاء والأهلي والزمالك والترجي وصنداونز ووفاق سطيف وغيرهم، أي فرق من بلدان مختلفة ولا أحد كان يعلم الغيب إن كان الوداد سيصل النهائي، كما أن لا أحد اعترض مثلما يحدث اليوم”.

وتابع: “أنا مستغرب لهذا الترويج، نتأهل أولا وبعدها يكون نقاش أقصد كافة أطراف نصف النهائي، نحترم قرارات المؤسسات وداخل مؤسسة الكاف لم يصدر ما يؤكد أن بلاغ الأهلي حظي بالقبول، على العكس من ذلك تماما التصويت منح الدار البيضاء انتصارا كاسحا 16 صوتا مقابل 9 لداكار، وأي مخالفة لنتائج هذا التصويت ستكون ضربا للديموقراطية”.

واستطرد: “الدار البيضاء لغاية هذه اللحظة التي نتحدث فيها، هي صاحبة التنظيم بحسب تصويت المكتب التنفيذي وحين يصدر قرار رسمي عن الكاف سيكون لنا موقف رسمي ولن نسقط في لعبة الرد على بلاغات أخرى، تركيزنا علي مباراة بيترو أتلتيكو”.

رئيس الاتحاد القطري: أشجع الأهلي وأتمنى تتويجه بدوري الأبطال

الأهلي يخاطب الكاف رسميا لإقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب محايد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى