فيريرا يجتمع بلاعبي الزمالك لتصحيح أخطاء مباراة إنبي وجلسة مع فتوح

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري.

وتحدث فيريرا عن السلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة إنبي الأخيرة بمسابقة الدوري وطالب اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل استعادة مسيرة الانتصارات وحذرهم من التفريط في أي نقطة خلال المباريات المقبلة.

ومنح المدرب البرتغالي اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتطبيقها في تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة أمام طلائع الجيش، المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

كما عقد فيريرا جلسة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر على هامش مران اليوم، وتحدث معه حول بعض الأمور الفنية المطلوبة منه خلال الفترة المقبلة قبل أن يغادر فتوح الملعب للخضوع لجلسة تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بسبب معاناته من الاجهاد.
واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس استعدادا لمباراة طلائع الجيش، بعد أن كان الجهاز الفني للفريق، منح اللاعبين راحة أمس الأربعاء من التدريبات عقب خوض مباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري.

من يستضيف مباريات الزمالك بعد رفضه اللعب على استاد القاهرة؟

لعنة استاد القاهرة على الزمالك منذ عودة فيريرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى