لعنة استاد القاهرة على الزمالك منذ عودة فيريرا

بات استاد القاهرة الدولي بمثابة لعنة على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، وذلك بعد خسارة الفارس الأبيض أمام إنبي، مساء الأمس الثلاثاء.

وخسر فريق الزمالك أمام نظيره إنبي، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

من جهته أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريقه لن يلعب أي مباراة أخرى على استاد القاهرة الدولي بعد الخسارة ضد إنبي، بسبب نحس الملعب، موضحا أنه سيبحث عن ملعب آخر.

ومنذ تولي المدرب البرتغالي مهمة تدريب فريق الزمالك، فشل الأبيض في تحقيق أي انتصار على ملعب استاد القاهرة الدولي، أو حتى تسجيل هدف على هذا الملعب رغم خوض 4 مباريات في بطولات محتلفة.

وجاءت البداية أمام فريق الوداد الرياضي المغربي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخسر الزمالك اللقاء بهدف من دون رد.

وفي نفس البطولة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، وقع الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام فريق ساجرادا الأنجولي.

وخاض الزمالك مباراتين أيضا على نفس الملعب في بطولة الدوري المصري الممتاز، الأولى ضد فاركو في الجولة الـ14 وسقط في فخ التعادل السلبي، والثانية أمام إنبي وخسرها.

موقف جنش من العودة للزمالك بعد تراجع مستوى أبوجبل

مفاجأة في قائمة الزمالك لمباراة إنبي بالدوري المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى