من يستضيف مباريات الزمالك بعد رفضه اللعب على استاد القاهرة؟

تبحث إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، عن ملعب يستضيف باقي مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال الموسم الكروي الحالي 2021-2022.

وقرر مرتضى منصور عدم اللعب مرة أخرى على استاد القاهرة الدولي، وذلك بسبب النحس الذي لازم الفريق عليه، إذ فشل في تحقيق أي انتصار أو تسجيل هدف عليه مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

وكثفت إداراة الزمالك اتصالاتها مع أكثر من ملعب خلال الفترة الماضية، البداية من ملعب الدفاع الجوي الذي يحضتن مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وأوضح مصدر داخل ملعب ستاد الدفاع الجوي أن الملعب حق أصيل لبيراميدز بإقامة مبارياته عليه، ولن تتم الموافقة لأي نادي أخر باللعب عليه على أن يُفتح أبواب الملعب لمباريات المنتخبات الوطنية فقط بجانب بيراميدز.

فيما رحب المسؤولين عن ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، بإستضافة مباريات الزمالك في الفترة المقبلة، خاصة وأن الزمالك طلب في وقت سابق، أن يلعب مبارياته على ستاد بترو سبورت؛ ولكن لم ينجح في الحصول على الموافقات الأمنية.

ولا يُمانع ملعب بتروسبورت أبدًا في استضافة مباريات الزمالك، حيث أن إدارة الاستاد تقوم بصيانة الملعب بشكل دوري؛ ليتمكن من إستضافة أكبر عدد من اللقاءات.

ولم يتمكن الزمالك من الحصول على الموافقات الأمنية، التي سبق وأن فشل في الحصول عليها مطلع الموسم، حسبما ذكر الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى