سر قرار موسيماني بتغيير ملعب تدريب الأهلي بالجزائر

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغيير ملعب التدريب الذي خاض عليه الفريق مرانه أمس بالجزائر؛ استعدادا لمباراة وفاق سطيف.

وكان الأهلي خاض مرانه الأول بالجزائر أمس على الملعب الفرعي لاستاد5 يوليو؛ استعدادا لمباراة وفاق سطيف المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

جاء قرار موسيماني بتغيير ملعب التدريب، بسبب الإضاءة، ويعاين سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة اليوم أحد الملاعب البديلة، وركز الجهاز الفني على تدريبات الكرة؛ لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية، خلال مران الأمس.

وأجرى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، اتصالا هاتفيًّا أمس، الأربعاء، بالعامري فاروق، نائب رئيس النادي، رئيس بعثة الأهلي بالجزائر، للاطمئنان على أحوال الفريق الذي يستعد لخوض مباراة وفاق سطيف.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة وحسم التأهل من الجزائر إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز الذي حققه على وفاق سطيف في مباراة الذهاب.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي فاز  على ضيفه وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعديلات في تشكيل الأهلي لمباراة الإياب ضد وفاق سطيف

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لتصعيد أزمة نهائي دوري الأبطال للفيفا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى