تعديلات في تشكيل الأهلي لمباراة الإياب ضد وفاق سطيف

ينوي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء العديد من التغييرات والتعديلات على تشكيل الفريق في مباراة الإياب ضد فريق وفاق سطيف الجزائري.

وكان فريق الأهلي فاز  على ضيفه وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأتي رغبة موسيماني في إجراء تعديلات على تشكيل الأهلي، بسبب عودة بعض المصابين في ظل غياب محمد عبدالمنعم مدافع الفريق وعمرو السولية لاعب وسط الفريق عن لقاء الذهاب نظرا للإصابة.

كما يريد المدرب الجنوب إفريقي إراحة بعض عناصر الفريق في مباراة الإياب، بعدما ضمن التأهل بنسبة كبيرة إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، لخوض المباريات القادمة.

واستقر موسيماني على الدفع بمحمد عبدالمنعم في خط الدفاع على حساب أيمن أشرف، فيما سيتواجد محمد مجدي أفشه بدلا من أحمد عبدالقادر، ورفض الدفع بعمرو السولية خوفا من تفاقم الإصابة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الإياب ضد وفاق سطيف

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – علي معلول.‏

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشه – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات.

خط الهجوم: بيرسي تاو.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين وفاق سيطيف والأهلي ستقام يوم السبت الموافق 14 من مايو  الحالي على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

مدرب وفاق سطيف: لن نستسلم أمام الأهلي والأخطاء الفردية أثرت علينا

موقف السولية وعبدالمنعم من مباراة وفاق سطيف وتطورات حالة بانون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى