الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لتصعيد أزمة نهائي دوري الأبطال للفيفا

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا اليوم الأربعاء، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب فيه تصعيد أزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويأتي ذلك من أجل إقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتبارى حاليًا في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وجاء ذلك ردًّا على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» الذي صدر مؤخرًا باختيار ملعب بعينه يستضيف هذا الحدث للعام الثاني على التوالي، وهو ما لم يحدث من جانب أي اتحاد قاري من قبل.

وأوضح الأهلي أنه لا سيما وأن القرار صدر في توقيت متأخر للغاية، وبعدما تقلص عدد الفرق المتنافسة إلى أربعة فقط. وبات ذات القرار يخدم ناديًا بعينه، والذي سوف يخوض المباراة النهائية حال تأهله على ملعبه ووسط جماهيره.

وكان فريق الأهلي فاز  على ضيفه وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين وفاق سيطيف والأهلي ستقام يوم السبت الموافق 14 من مايو  الحالي على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

موقف السولية وعبدالمنعم من مباراة وفاق سطيف وتطورات حالة بانون

مدرب وفاق سطيف: لن نستسلم أمام الأهلي والأخطاء الفردية أثرت علينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى