الأهلي يستحوذ على الشكيل الأفضل في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مساء اليوم الاثنين، عن التشكيل الأفضل في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

وحقق فريق الأهلي فوزا غاليا على ضيفه وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي WE السلام مساء السبت الماضي، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

على الجانب الأخر، حقق فريق الوداد المغربي فوزا صعبا وغاليا خارج الديار على بيترو أتلتيكو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في نفس الدور.

وشهد التشكيل الذي اختار الكاف وجود 6 لاعبين من صفوف الأهلي، بالإضافة 4 لاعبين من فريق الوداد الرياضي المغربي، ولاعب وحيد من فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، فيما غاب وفاق سطيف الجزائري عن التشكيل.

وتواجد في تشكيل الكاف من الأهلي كل من، محمد الشناوي في حراسة المرمى، وعلي معلول في مركز الظهير الأيسر، وثنائي الوسط حمدي فتحي وأليو ديانج وفي الهجوم الثنائي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين وفاق سيطيف والأهلي ستقام يوم السبت الموافق 14 من مايو  الحالي على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

رئيس وفاق سطيف معترفا بأفضلية الأهلي: يتقدم على أفضل الأندية الجزائرية بـ50 عاما

رئيس الوداد يرد على طلب الأهلي بإقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب محايد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى