رئيس وفاق سطيف معترفا بأفضلية الأهلي: يتقدم على أفضل الأندية الجزائرية بـ50 عاما

شدد عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، على صعوبة مباراة الإياب ضد فريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن لاعبيه سيحاولوا تقديم أفضل ما لديهم لحفظ ماء الوجه.

وحقق فريق الأهلي فوزا غاليا على ضيفه وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي WE السلام مساء السبت الماضي، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سرار في تصريحات للإذاعة الجزائرية: “واجهنا فريقا قويا يمتلك عدة لاعبين دوليين في صفوفه، ومن سوء حظنا أنه كان في أفضل حالاته، في حين كنا نحن غائبين تماماً عن المباراة”.

وتابع حديثه: “لعبنا بعشرة لاعبين لأكثر من 60 دقيقة وذلك بعد طرد اللاعب أمير قراوي في الدقيقة 35، وهذا لم يسهل مهمتنا، وتعرضنا لخسارة مهينة”.

وأكمل: “لا يجب أن نلوم المدرب فيما حدث لأنه لم يمض على استلام مهمته سوى 20 يوماً، إذا كان هناك مسؤولون عن هذه الهزيمة، فالمسؤولية تقع بالدرجة الأولى علينا نحن”.

واستطرد: “النادي الأهلي يتقدم على أفضل الأندية الجزائرية بـ50 عاماً، هو أكثر من ناد، فهو مؤسسة كبيرة حتى الفرق الجزائرية التي ترعاها شركات حكومية، بعيدة كل البعد عن هذا المستوى”.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين وفاق سيطيف والأهلي ستقام يوم السبت الموافق 14 من مايو  الحالي على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

موقف السولية وعبدالمنعم من المشاركة في مباراة الإياب ضد وفاق سطيف

الأهلي يخاطب الكاف رسميا لإقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب محايد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى