برنامج الأهلي في اليوم الختامي قبل مواجهة الرجاء المغربي

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن برنامج الأهلي، اليوم الخميس، في اليوم الختامي قبل خوض المباراة الهامة والمرتقبة ضد فريق الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، غدا الجمعة وذلك في تمام الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحضر موسيماني ومحمد الشناوي كابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم، والذي يعقد في تمام الخامسة والربع بتوقيت القاهرة بأحد فنادق مدينة كازابلانكا القريب من مقر إقامة بعثة الأهلي حيث يقوم موسيماني وكابتن الفريق بالحديث عن رؤيتهما للمباراة والرد على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير والذي ينطلق في العاشرة مساء اليوم بتوقيت المغرب، ويقام على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي، بعدما فضل الجهاز الفني خوض المران الأخير عليه.

كما يعقد بيتسو موسيماني محاضرة أخيرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة؛ لمناقشة العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة باللقاء.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء مع المنتصر من مباراة وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي، علما بأن مباراة الذهاب في نصف النهائي ستقام في القاهرة حال تأهل الأهلي.

تفاصيل مكالمة رئيس الرجاء المغربي مع الخطيب قبل مواجهة الأهلي

ضربات الجزاء تثير قلق مدرب الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى