تفاصيل مكالمة رئيس الرجاء المغربي مع الخطيب قبل مواجهة الأهلي

أجرى أنيس محفوظ رئيس مجلس إدارة نادي الرجاء الرياضي المغربي مكالمة هاتفية مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، يستفسره فيها عن ظروف إقامة بعثة النادي الأهلي بالدار البيضاء.

ويحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، يوم 22 من أبريل الجاري وذلك في تمام الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

وتبادل الرئيسان أطراف الحديث حول عمق العلاقات الأحوية التي تجمع الناديين وجماهيرهما والبلدين الشقيقين وحرصهما علي أن يمر لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في أجواء رياضية يطبعها روح التنافس الشريف، حسبما ذكر نادي الرجاء عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء مع المنتصر من مباراة وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي، علما بأن مباراة الذهاب في نصف النهائي ستقام في القاهرة حال تأهل الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى