ضربات الجزاء تثير قلق مدرب الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي

يثير مركز خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء الرياضي المغربي، قلق الجهاز الفني للأخضر بقيادة رشيد الطاوسي، قبل خوض المباراة الهامة والمرتقبة ضد فريق الأهلي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، يوم 22 من أبريل الجاري وذلك في تمام الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

وشهدت أخر مباراتين لفريق الرجاء المغربي، احتساب 4 ضربات جزاء ضده، أمام كل من رجاء بني ملال في بطولة كأس العرش والأهلي في مباراة الذهاب دوري الأبطال.

وتمكن الخصم من تسجيل 3 ضربات جزاء منها ضد الرجاء، بينما الحارس أنس الزنيتي لواحدة فقط كانت أمام عمرو السولية لاعب وسط فريق الأهلي، في مباراة الذهاب، حسبما ذكر موقع le360 سبور المغربي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء مع المنتصر من مباراة وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي، علما بأن مباراة الذهاب في نصف النهائي ستقام في القاهرة حال تأهل الأهلي.

طبيب الأهلي يتفق مع الشيف على برنامج غذائي خاص للاعبين

عبدالحفيظ: لا ننظر لمباراة الذهاب وسنلعب على الفور أمام الرجاء في المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى