بشرى سارة لمدرب الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء الرياضي المغربي، بقيادة رشيد الطاوسي، بشرى سارة قبل خوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام فريق الأهلي بدوري الأبطال.

ويحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، يوم 22 من أبريل الجاري وذلك في تمام الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستعيد فريق الرجاء المغربي خدمات لاعبين بارزين خلال مباراة الإياب أمام الأهلي، وهما الثنائي محمد الناهيري الظهير الأيمن واللاعب عمر العرجون، حسبما ذكر موقف سبورت 360 المغربي.

وكان محمد الناهيري غاب عن مباراة الذهاب نظرا للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بينما غاب عمر العرجون بسبب الإصابة، إذ فضل الجهاز الطبي لفريق الرجاء إراحته بسبب شعوره ببعض الألام على مستوى مشط قدم اليمنى.

وتأكد غياب المدافع مروان الهدهودي، عن المباراة بعد تلقيه البطاقة الحمراء المباشرة، في مباراة الذهاب، بعدما اعترض الكرة بيده ومنع هدفا محققا لفريق الأهلي.

وكان الأهلي انتصر على الرجاء، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على استاد السلام، مساء الأمس السبت، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء مع المنتصر من مباراة وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي، علما بأن مباراة الذهاب في نصف النهائي ستقام في القاهرة حال تأهل الأهلي.

الرجاء يقرر التظلم لدى الكاف بسبب حكم مباراة الأهلي

الكاف يعلن طاقم تحكيم مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى