الرجاء يقرر التظلم لدى الكاف بسبب حكم مباراة الأهلي

قرر مسئولو نادي الرجاء المغربي، تقديم تظلم لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، برئاسة باتريس موتسيبي، بسبب الظلم الذي تعرض له الفريق الأخضر خلال مباراته مع الأهلي.

وكان الأهلي انتصر على الرجاء، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على استاد السلام، مساء الأمس السبت، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي.

وسيرسل مسئولو الرجاء إلى الكاف مجموعة من الأخطاء، التي ارتكبها الحكم الكونغولي جاك ندالا، في حق الفريق أبرزها إصراره على احتساب ضربة جزاء غير مشروعة للأهلي بعد أن ضربت الكرة في فخذ اللاعب محمد المكعازي.

وسيطالب الرجاء في هذا التظلم بتدخل رئيس الاتحاد الافريقي للكرة في الموضوع، وفرض عقوبة قاسية على الحكم المساعد، الذي اعتدي على اللاعب محمد زريدة.

ويرى مسئولو نادي الرجاء أن أي تساهل أو تغاضي عن معاقبة الحكم المساعد، ستدفع النادي إلى التصعيد واتخاذ قرارات حاسمة جديدة، حسبما ذكر موقع سبورت 360 المغربي.

ويحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، يوم 22 من أبريل الجاري وذلك في تمام الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء مع المنتصر من مباراة وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي، علما بأن مباراة الذهاب في نصف النهائي ستقام في القاهرة حال تأهل الأهلي.

الكاف يعلن طاقم تحكيم مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى