الكاف يعلن طاقم تحكيم مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، اليوم الأحد، عن طاقم تحكيم المباراة الهامة والمرتقبة بين فريق الرجاء الرياضي المغربي والأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

ويحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، يوم 22 من أبريل الجاري وذلك في تمام الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الحكم السنغالي ماجيت نداي، ويعاونه الثنائي ماليك سامبا ونوح بانجورا، فيما سيتولى الحكم عيسى سي مهمة الحكم الرابع، وفي تقنية الفيديو يتواجد الحكم الزامبي جياني سيكازوي، ويساعده الكاميروني إلفيس نجيوجوي.

وكان الأهلي انتصر على الرجاء، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على استاد السلام، مساء الأمس السبت، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء مع المنتصر من مباراة وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي، علما بأن مباراة الذهاب في نصف النهائي ستقام في القاهرة حال تأهل الأهلي.

وكان فريق الأهلي تأهل إلى دور ربع النهائي كثاني المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط، خلفا لفريق صن داونز الجنوب إفريقي متصدر المجموعة برصيد 16 نقطة، بينما تأهل فريق الرجاء إلى دور ربع النهائي كمتصدر المجموعة الثانية، برصيد 15 نقطة.

الجدير بالذكر أن الأهلي يعتبر أكثر الأندية تتويجا ببطولة دوري أبطال أفريقيا بواقع 10 مرات، مبتعدا بـ5 بطولات عن أقرب منافسيه الزمالك ويبحث عن التتويج باللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه.

4 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والرجاء في دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى