بسبب خطأ إداري.. نجم الرجاء المغربي يغيب عن مباراة الأهلي

تأكد غياب جمال حركاس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، رسميا عن مباراة الفريق القادمة ضد الأهلي، في دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام العاشرة من مساء يوم 16 من إبريل الجاري بتوقيت القاهرة.

ويغيب اللاعب جمال حركاس عن المباراة، بسبب خطأ إداري، إذ اكتشفت البعثة انتهاء جواز سفر اللاعب قبل السفر، ليتخلف عن بعثة الرجاء التي وصلت إلى مطار القاهرة ظهر اليوم الأربعاء.

وعبرت فئة من جماهير فريق الرجاء المغربي عن تذمرها من إدارة النادي، لغياب اللاعب، وعدم رضاهم لاستحالة سفر اللاعب حركاس، حسبما ذكر موقع le360 سبور المغربي.

وأكدت فئة من جمهور الرجاء عن امتعاضها من حدوث الخطأ نفسه في أقل من شهر، بعدما حدث الأمر ذاته مع اللاعب عمر العرجون، الذي تعذر عليه السفر بدوره رفقة النسور إلى جنوب إفريقيا.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الإياب بين الرجاء المغربي والأهلي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، يوم 22 من أبريل الجاري وذلك في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء مع المنتصر من مباراة وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي، علما بأن مباراة الذهاب في نصف النهائي ستقام في القاهرة حال تأهل الأهلي.

الأهلي يحدد موعد سفره إلى المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء

إدارة الرجاء المغربي تحفز لاعبيها قبل مواجهة الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى