الأهلي يحدد موعد سفره إلى المغرب استعدادا لمواجهة الرجاء

حددت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى المغرب، استعدادا لمواجهة فريق الرجاء البيضاء المغربي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام العاشرة من مساء يوم 16 من إبريل الجاري بتوقيت القاهرة.

وقررت إدارة النادي الأهلي، سفر البعثة مبكرا إلى المغرب مساء يوم الأحد الموافق 17 من أبريل الجاري، أي قبل خوض مباراة الإياب بخمسة أيام.

وجاء ذلك بناء على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك من أجل فرض حالة كبيرة من التركيز قبل مباراة الإياب والانسجام في أجواء المغرب، وخطف بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي.

من المُقرر أن تقام مباراة الإياب بين الرجاء المغربي والأهلي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، يوم 22 من أبريل الجاري وذلك في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء مع المنتصر من مباراة وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي، علما بأن مباراة الذهاب في نصف النهائي ستقام في القاهرة حال تأهل الأهلي.

إدارة الرجاء المغربي تحفز لاعبيها قبل مواجهة الأهلي

رئيس الرجاء: وفرنا طائرة خاصة للبعثة وقادرون على هزيمة الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى