إدارة الرجاء المغربي تحفز لاعبيها قبل مواجهة الأهلي

قررت إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي برئاسة أنيس محفوظ، صرف جزء من مستحقات اللاعبين وذلك بعد تخطي فريق بني ملال في مسابقة كأس العرش بضربات الترجيح، وقبل مواجهة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام العاشرة من مساء يوم 16 من إبريل الجاري بتوقيت القاهرة.

وقامت إدارة نادي الرجاء بصرف 20 ألف درهم كجزء من مستحقات اللاعبين على تصرف باقي مستحقاتهم في وقت لاحق، حسبما ذكر موقع le360 سبور المغربي.

وتحاول إدارة نادي الرجاء الرفع من معنويات اللاعبين في منعرج حاسم من الموسم الكروي، الذي ينافس فيه زملاء محسن متولي على ثلاث واجهات، دوري أبطال إفريقيا، كأس العرش، وبطولة الدوري.

من المُقرر أن تقام مباراة الإياب بين الرجاء المغربي والأهلي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، يوم 22 من أبريل الجاري وذلك في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء مع المنتصر من مباراة وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي، علما بأن مباراة الذهاب في نصف النهائي ستقام في القاهرة حال تأهل الأهلي.

رئيس الرجاء: وفرنا طائرة خاصة للبعثة وقادرون على هزيمة الأهلي

الأمن يحدد عدد حضور الجماهير في مباراة الأهلي والرجاء المغربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى