رئيس الرجاء: وفرنا طائرة خاصة للبعثة وقادرون على هزيمة الأهلي

علق أنيس محفوظ رئيس نادي الرجاء الرياضي المغربي، على المباراة الهامة والمرتقبة للنسور الخضر أمام الأهلي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام العاشرة من مساء يوم 16 من إبريل الجاري بتوقيت القاهرة.

وأكد محفوظ أنه يثق في قدرة فريقه وإمكانيات لاعبيه على تجاوز الأهلي المصري، وانتزاع بطاقة التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف رئيس الرجاء في تصريحات نقلها موقع موقع le360 سبور المغربي: “مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، كما أن لاعبينا عليهم بذل جهود كبيرة لخطف بطاقة التأهل”.

وأكد أن العبور إلى الدور قبل النهائي يُعد واحدا من أهم أهداف الفريق الأخضر هذا الموسم، ما فرض على أعضاء المكتب المسير للرجاء بذل كل الجهود لتوفير كل الظروف المناسبة لهزيمة الأهلي وبلوغ المربع الذهبي للمسابقة الأغلى قاريا.

وأوضح محفوظ أن إدارة فريقه قررت الاستعانة بطائرة خاصة تنقل بعثة الفريق إلى مطار القاهرة، رغبة منها في تجنب إرهاق اللاعبين، خصوصا أن مباراتي الذهاب والإياب لا يفصل بينهما سوى أسبوع واحد.

وأشار إلى أن أعضاء المكتب حرصوا على الوقوف على كل كبيرة وصغيرة  وتهييء الظروف الملائمة للاعبيه، من خلال إبعادهم عن كل الضغوط المحتملة، كالإقامة في واحد من أحسن فنادق القاهرة الذي يتميز بالهدوء وببعده عن وسط المدينة، أملا في العودة بنتيجة إيجابية تُسهل على لاعبيه المهمة في مباراة الاياب والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما حرص على تهنئة فريقه بقيادة رشيد الطاوسي المدير الفني وأيضا لاعبيه، عقب انتزاعهم بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي كأس العرش، مؤكدا أن هذا التأهل سيمنح شحنة معنوية عالية للاعبي الفريق الأخضر للعودة بنتيجة إيجابية من القاهرة.

الأمن يحدد عدد حضور الجماهير في مباراة الأهلي والرجاء المغربي

الأهلي يعلن موعد عودة هاني للتدريبات وموقفه من مباراة الرجاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى