الأمن يحدد عدد حضور الجماهير في مباراة الأهلي والرجاء المغربي

تواصلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع الجهات الأمنية بشأن عدد الحضور الجماهيري خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع الرجاء البيضاوي المغربين في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام العاشرة من مساء يوم 16 من إبريل الجاري بتوقيت القاهرة.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور ٢٠ ألف مشجع في مباراة الأهلي والرجاء المغربي، على أن تقام المباراة على استاد السلام “وي أهلي”، حسبما ذكر أحمد حسن لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.

ويقسم عدد الجماهير على النحو التالي، ٩ آلاف مشجع في الدرجة الثالثة يمين، و٩ آلاف مشجع أيضا في الدرجة الثالثة شمال، بينما سيتواجد ٢٠٠٠ مشجع في المقصورة والدرجة الأولى.

من المُقرر أن تقام مباراة الإياب بين الرجاء المغربي والأهلي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، يوم 22 من أبريل الجاري وذلك في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء مع المنتصر من مباراة وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي، علما بأن مباراة الذهاب في نصف النهائي ستقام في القاهرة حال تأهل الأهلي.

الأهلي يعلن موعد عودة هاني للتدريبات وموقفه من مباراة الرجاء

طبيب الأهلي يعلن جاهزية ثلاثي الفريق لمباراة الرجاء المغربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى