الأمن يخطر الأهلي بعدد جماهير مباراة الهلال السوداني

تلقت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إخطارا من الجهات الأمنية بشأن عدد الحضور لمباراة الفريق الهامة والمرتقبة ضد الهلال السوداني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل فريق الهلال السوداني ضيفا على نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام على ملعب السلام “وي أهلي”، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ورفضت الجهات الأمنية طلب النادي الأهلي بحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الهلال في ظل حضور 60 ألف مفرج لمباراة منتخب مصر والسنغال والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ووافق الأمن على حضور 5 آلاف فقط.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” يوم الأحد القادم الموافق الثالث من إبريل 2022، موعدا لمباراة الأهلي والهلال، على أن تقام المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت جرينيتش.

ويحتاج الأهلي إلى التعادل أو الفوز خلال المباراة القادمة أمام فريق الهلال، ليضمن التأهل رسميا كثاني المجموعة بعد صن داونز المتصدر دون النظر لباقي نتائج المجموعة.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى، فريق صن داونز في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، ويأتي فريق الأهلي خلفه في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم فريق الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد المريخ الذي يحتل المركز الرابع والأخير.

مران الأهلي| انتظام ميكيسوني.. وهاني يكتفي بتدريبات بدنية

بعثة الهلال تصل الخرطوم استعدادا للسفر للقاهرة وتخلف ثلاثي الفريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى