مران الأهلي| انتظام ميكيسوني.. وهاني يكتفي بتدريبات بدنية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة في إطار الاستعداد لخوض مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي بداية مران الأهلي خاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة بالكرة لمدة 40 دقيقة تحت قيادة كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، وبعد ذلك شارك جميع اللاعبين في تقسيمة قوية بين ثلاثة فرق تحت إشراف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وشهد مران الأهلي اليوم انتظام لويس ميكيسوني، لاعب وسط الفريق، في التدريبات الجماعية بعد عودته إلى القاهرة أمس قادما من موزمبيق عقب انتهاء معسكر بلاده.

بينما أدى محمد هاني، ظهير أيمن الفريق، جلسة تدريبات بدنية واستشفائية في «الجيم» على هامش المران، وبات اللاعب جاهز بدنيا وطبيا، ويؤدي تدريباته وفقا للجدول المحدد له بعد عودته من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

ويخوض الأهلي تدريباته بدون لاعبيه الدوليين المنضمين إلى المنتخبات الوطنية في الأجندة الدولية ‏الحالية، التي تخوض خلالها بعض المنتخبات الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم ‏‏2022 في قطر.‏

ويحل فريق الهلال السوداني ضيفا على نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام في الثالث من إبريل المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى، فريق صن داونز في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، ويأتي فريق الأهلي خلفه في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم فريق الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد المريخ الذي يحتل المركز الرابع والأخير.

الأهلي يرد على حقيقة براءة مرتضى منصور من تهمة سب وقذف الخطيب

بعثة الهلال تصل الخرطوم استعدادا للسفر للقاهرة وتخلف ثلاثي الفريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى