بعثة الهلال تصل الخرطوم استعدادا للسفر للقاهرة وتخلف ثلاثي الفريق

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني، إلى مطار الخرطوم الدولي، برئاسة نزار عوض مالك عضو لجنة التسيير، مساء اليوم الاثنين، استعدادًا للتوجه إلى القاهرة لمواجهة الأهلي.

وتخلف ثلاثي فريق الهلال عن البعثة وذلك نظرا لتواجدهم في المعسكر الحالي لمنتخب السوداني والمقام في تنزانيا حاليا، خلال فترة التوقف الدزلي.

ويغادر ثلاثي الفريق علي أبو عشرين وعبدالرؤوف ووالي الدين بوجبا، العاصمة التنزانية دار السلام اليوم، صوب القاهرة، وذلك من أجل الانضمام لبعثة الهلال.

ويحتاج الأهلي إلى التعادل أو الفوز خلال المباراة القادمة أمام فريق الهلال، ليضمن التأهل رسميا كثاني المجموعة بعد صن داونز المتصدر دون النظر لباقي نتائج المجموعة.

ويحل فريق الهلال السوداني ضيفا على نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام في الثالث من إبريل المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى، فريق صن داونز في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، ويأتي فريق الأهلي خلفه في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم فريق الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد المريخ الذي يحتل المركز الرابع والأخير.

اختبار طبي لـعبدالمنعم بالقناع لتحديد موقفه من مباراة الهلال

الأهلي يرد على حقيقة براءة مرتضى منصور من تهمة سب وقذف الخطيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى