فيديو.. محمد صلاح يرد على مفاوضات يوفنتوس لضمه في الصيف

كشف الصحفي الإيطالي لوكا مومبلانو والمُقرب من نادي يوفنتوس، عن كواليس المفاوضات بين إدارة اليوفي مع محمد صلاح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومنتخب مصر.

وأوضح الصحفي في فيديو عبر اليوتيوب، أن محمد صلاح لم يرفض عرض يوفنتوس، وأكد لهم أن أنه تشرف باتصالهم به والاستفسار عن طلباته وموقفه من الاستمرار مع نادي ليفربول.

وأشار مومبولانو أن محمد صلاح طلب من مسئولي نادي يوفنتوس التواصل معه مرةً أخرى عقب نهاية تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، خاصة وأنه يرتبط بمباراتين هامتين مع منتخب بلاده.

ويتواجد محمد صلاح حاليا مع منتخب مصر لمواجهة السنغال، في المباراة التي ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل الموافق 25 من مارس الجاري، وذلك في تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الحكم الكونغولي جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالي بابو تراوري كحكم رائع، فيما يتواجد في تقنية الفيديو، الإيطالي ماركو دي بيلو، ومعه مواطنه باولو فاليري حكم مساعد فار.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

فيديو.. لقطة رائعة من محمد صلاح في مران منتخب مصر

يوفنتوس يقترب من التعاقد مع محمد صلاح والراتب ليس أزمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى