يوفنتوس يقترب من التعاقد مع محمد صلاح والراتب ليس أزمة

تفكر إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، في التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

واستفسرت إدارة نادي يوفنتوس عن موقف وعقد محمد صلاح مع ناديه، خاصة أن الدولي المصري ينتهي عقده مع ليفربول في صيف 2023، ولم يجدد عقده حتى الأن، بسبب طلباته المادية.

وطلب إدارة السيدة العجوز معلومات عن طلبات مو صلاح المادية، تمهيدًا للتعاقد معه في الصيف في ظل رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا عن الفريق في الصيف المقبل مجانا.

وأوضحت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية في تقريرها اليوم الثلاثاء، أن الراتب الذي يطلبه صلاح لن يكون عائقًا أمام التعاقد معه خاصة مع تخفيض نسبة الضرائب بنسبة ٢٥٪.

وسبق أن خاض محمد صلاح تجربتين في الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو” الأولى مع نادي فيورنتينا قادما من نادي تشيلسي أما الثانية مع روما قبل الإنتقال إلى ليفربول.

ويتواجد محمد صلاح حاليا مع منتخب مصر استعدادا لمواجهة السنغال، في الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم 25 من مارس الجاري وتنطلق في تمام التاسعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ديبالا قد يتسبب في عدم تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

فيديو.. محمد صلاح يتدرب على أغنية البخت لويجز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى